تردد قناة بي ان سبورت 4 |  قناة بي ان سبورت 4 – كورة بث مباشر كورة اون لاين


 قناة بي إن سبورتس 4 هي قناة beIN الإعلامية الرابعة الناطقة باللغة العربية والتي تأسست عام 2003 حيث كانت تسمى قناة الجزيرة الرياضية وجزء من مجموعة شبكة الجزيرة الإعلامية والتي استمرت حتى عام 2014 ثم تم فصلها وإعادة تسميتها إلى BINE SPORTS القناة ومضمنة في شبكة beIN. 


   وفي نفس العام أطلقت المجموعة عدداً من القنوات الرياضية، كان من بينها قناة Bien Sport 4 HD، التي كلفت بنقل وإذاعة عدد من البطولات والدوريات العالمية الهامة لكرة القدم، أبرزها تغطية وإذاعة مباريات الدوري. الدوري الإنجليزي الممتاز، والدوري الإيطالي والألماني، ودوري أبطال أوروبا، وعدد من البطولات الكبرى، العربية والعالمية.

   وتقدم قناة beIN Sports 4 بثاً مباشراً لمباريات اليوم عبر الإنترنت بدقة عالية وبدون انقطاع، بالإضافة إلى تغطية أهم أخبار الموسم وأكثرها تسلية عبر koraonline.

 مباريات اليوم بث مباشر Bien Sport 4 HD,

 تقدم قناة beIN Spot 4 عددًا كبيرًا من أكبر القمم والمنتديات الكروية على الإطلاق، مشفرة ومجانية، وتعمل على تطوير أدائها ومعداتها بشكل مستمر لتقدم لمتابعي الدوري الإسباني، والدوري الإنجليزي، وعشاق دوري أبطال أوروبا، و عشاق الدوري الفرنسي ودوري أبطال أفريقيا بث مباشر حصريا وبجودة عالية، ليتمتع المشاهدون بالإثارة والحماس ويلبي كل طموحاتهم وآمالهم، وكل من يشاهد بث قناة N4 يشعر بالراحة والرضا عن أداء B وقناة الخدمات بعيدة عن السخط والملل. 


 هناك العديد من البطولات والدوريات التي تنقلها لكم قناة beIN Sports 5 من المباريات المشفرة. 


   والتي يتم توزيعها عبر قنوات مجموعة beIN الإعلامية، وأبرزها كأس الأمم الأفريقية، وكأس آسيا، وكأس السوبر الإسباني الذي يقام عادة.


 فرق المباراة الأربعة هم عمالقة كلاسيكو الدوري الإسباني، برشلونة وريال مدريد، وتعتبر القناة وجهة مثالية لعشاق ريال مدريد، برشلونة، مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد، باريس سان جيرمان، إنتر ميلان. وميلان وغيرها من الأندية العملاقة لمواكبة ومتابعة تقدم كل منهم في دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر وغيرها من البطولات، والدوريات الكبرى المهمة وفي مقدمتها رياضة كرة القدم.



 بي ان سبورتس 4 مباشر 


   تقدم قناة beIN 4 آخر تحديثات كرة القدم والرياضة والمباريات في البطولات والدوريات، لحظة بلحظة من حيث ترتيب الفرق في دور المجموعات وموقع كل فريق في الدوري، وتعرض على متابعيها للمتابعين جدول مباريات اليوم ليتمكن المتابعين من معرفة موعد كل مباراة على حدة ومعرفة توقيت البداية ومعلق المباراة، بالإضافة إلى جدول مباريات الغد ونتائج مباريات الأمس.


    بحيث يجد المتابع أنه من الأسهل بكثير معرفة نتائج A. فهو يجمع المباريات غير المرئية ويزود جمهوره بكمية كبيرة من المعلومات والمعرفة الرياضية. 


 تمثل قناة Bein Sport 4 HD الاختيار الأمثل لعشاق كرة القدم، حيث تقدم تجربة مميزة وتأخذهم في رحلة مثيرة للتعرف على كافة الأحداث والتطورات الكروية الحصرية في جميع أنحاء العالم.  


 تمثل قناة beIN Sports موسوعة شاملة وشاملة وعالمية في متناول البشرية جمعاء، بما في ذلك المهتمين والعشاق والمثقفين في عالم كرة القدم وكرة السلة وكافة الألعاب الرياضية، حيث تقدم Live Football LB! انطلق إلى JS Bien Sport 4 Full HD9 Sports مع المعلومات والتواريخ والأحداث الحصرية في متناول يدك دون أي جهد

    تعتبر قناة beIN Sport 4 من أبرز عوامل التألق والتميز.



   القنوات اللاسلكية التي توفرها القناة بما فيها السيرفرات العالمية لا تتأثر بكمية الضغط العالي من المشاهدين، كما يتم نقل مباريات اليوم مباشرة بدقة ووضوح شديدين دون انقطاع أو تشويش، وهذا ما يجعلها في صدارة المنافسين القنوات الرياضية العربية والعالمية.  

 القنوات مجموعة beIN الإعلامية هي القناة الرياضية الأولى وتمتلك حقوق البث الحصرية في عدد من القارات أبرزها شمال أفريقيا، وستة عشر دولة في الشرق الأوسط وأمريكا الشمالية، وجزء كبير من آسيا، البرازيل، فرنسا، كوريا، هونج كونج، دول شمال أمريكا الشمالية وأجزاء من أوروبا ودول أخرى.  

 وقارات العالم، وهذا العدد الكبير من دول وقارات العالم يجعل شبكة beIN الإعلامية الأولى بجدارة ويزيد العبء عليها.  

 كورة لايف، بي إن سبورتس 4

 تجدون التردد المباشر لقناة beIN Sports 4 تقدم قناة bein Sport لكل عشاق كرة القدم مشاهديها الكرام باقة من الأخبار والبرامج الرياضية التحليلية. 

   بالإضافة إلى تغطية حية خاصة لأهم مباريات اليوم مباشر مع نجوم التعليق العالميين ونخبة من الكوادر الإعلامية من مقدمين ومذيعين من نجوم الإعلام الرياضي، ليتمتع مشاهديه بأجواء في غاية الإثارة والتشويق . 

   تردد قناة بي إن سبورتس 4 على النايل سات التردد: 11054 الاستقطاب: التصحيح الأفقي: 2/3 الترميز: 27500 تردد قناة بي إن سبورتس 4 على سهيل سات القناة 4 من الأجهزة الفنية والتجهيزات الجوية الحديثة.